CLICK HERE FOR THOUSANDS OF FREE BLOGGER TEMPLATES »

Feb 16, 2008

فـــيــروزات

لا انت حبيبى

لا أنت حبيبى ولا ربينا سوى
وقصتنا الغريبي شلعها الهوى
و صرت عنك غريبي انساني يا حبيبي

امبارح تلاقينا قعدنا عاحجر
برد و حوالينا عريان السجر
خزقنا الصور و محينا القمر
ردتلو مكاتيبو و ردلي مكاتيبي

كل من طوي شراعو و راح بهالمدى
ولدين و ضاعوا عاجسر الصدى

تفرقنا بهدا و الدنيي هدا
بخاطري صليلي تسعد يا حبيبي

__________________________

شادي


من زمان أنا وصغيرة
كان في صبي يجي من الأحراش
ألعب أنا وياه
كان اسمه شادي
أنا وشادي غنينا سوى
لعبنا على الثلج
ركضنا بالهوا
كتبنا على الأحجار قصص صغار
ولوحنا الهوا
ويوم من الأيام ولعت الدني
ناس ضد ناس علقوا بهالدني
وصار القتال يقرب على التلال
والدني دني
وعلقت على اطراف الوادي
شادي ركض يتفرج
خفت وصرت اندهله
وينك رايح يا شادي
اندهله ما يسمعني
ويبعد يبعد بالوادي
ومن يومتها ما عدت شفته
ضاع شادي
والثلج اجه وراح الثلج
عشرين مره اجه وراح الثلج
وانا صرت اكبر
وشادي بعده صغير
عميلعب عالثلج


__________________________


حــبــيــتــك



بأيام البرد و أيام الشتي
و الرصيف بحيرة و الشارع غريق
تجي هاك البنت من بيتا العتيق
و يقلا انطريني و تنطرعالطريق
و يروح و ينساها و تدبل بالشتي
حبيتك بالصيف حبيتك بالشتي
نطرتك بالصيف نطرتك بالشتي
و عيونك الصيف و عيوني الشتي
ملقانا يا حبيبي خلف الصيف و خلف الشتي
مرقت الغريبة عطيتني رسالة
كتبها حبيبي بالدمع الحزين
فتحت الرسالة حروفا ضايعين
و مرقت أيام و غربتنا سنين
و حروف الرسالة محيها الشتي

3 comments:

Ahmed Fahmy said...

و الله حاسسس اني داخل البلوج عندي نفس احساسي تقريبا شكرا علياء

alYa2 .. said...

ربنا يخليك يا أحمد ..

واعتبره بتاعك هو كمان ولا يهمك :D

والبلوج بتاعك انا دخلته .. جميل والله ..

منورنىىىىىىى

Ahmed Fahmy said...

شكرا علي كلامك الجميل بس اكيد مش اجمل من البلوج بتاعك